-->
إعلان على الهواتف
مساحة إعلانية

الخميس، 17 يوليو 2014

تقرير كامل عن اللعبة المنتظرة fifa 15

fifa



بعد ما شفنا الإعلان التشويقي للعبة Fifa 15 قبيل انطلاق فعاليات و مؤتمرات معرض E3 في لوس أنجلوس , ها هي EA و اخيرا تعلن و تتحدث بمعلومات اضافية تقدم لنا أفضل تجربة في لعب Fifa 15 , وعدتنا EA بتقديم الافضل في Fifa 15 و ها هي تعلن عن مميزات رح تكون متضمنة في اللعبة , و ليس فقط على منصات محددة كمان رأينا في Fifa 14 بل ستكون على منصات الجيل الجديد بالإضافة ل PC حيث ان نسخة ال PC ستعمل بمحرك IGNITE الذي عملت به لعبة Fifa 14 على أجهزة الجيل الجديد .
خلال عرض مؤتمر EA و عرضهم للعبة Fifa 15 قامو بالتركيز على أشياء أساسية حيث لعبة Fifa 15 ستكون مترابطة ارتباط تام مع أحداث المباراة و اللاعبين و حتى الجمهور , فمن أحد المميزات التي تحدثت عنها EA في عرضهم للعبة انه سيستطيع الشخص الذي سوف يلعب Fifa 15 بالاحتفال عند الفوز او تسجيل الاهداف و كأنه اللاعب نفسه , بالاضافة لذلك ان عند تسجيل الاهداف سيحتفل اللاعب بكاميرات و زوايا مختلفة .
أضافت EA انهم قامو بالعمل لتطوير الجمهور لتكون واقعية أكثر و متفعالة مع أحداث المباراة , و ايضا سيكون نشاط الجمهور و تشجيعهم عامل أساسي بدعم معنويات الفريق ليستطيع الفوز في مبارياته , فأضاف ديفيد روتر الذي يعتبر المدير التنفيذي لفيفا أنهم مركزين على خلق و تقديم تجربة ممتازة لعشاق اللعبة بتقديم بيئة لعب و فعالية جمهور و أرض الملعب ليجعلو منها ألا تكون ذات محدودية كما نرى في المباريات , بل Fifa 15 ستقدم لعاشقين اللعبة كأنهم في المباراة نفسها .. و هذا ما تسعى إليه شركة EA في الوقت الحاضر , بالإضافة لخاصية الجمهور التي تحدثنا عنها و عن واقعيتها أيضا ستكون أرضية الملعب و العشب مندمج مع المباراة ليناثر تجربة الجيل الجديد من اللعبة .
في لعبة Fifa 15 سيكون جميع أعضاء الفريق قراراتهم واحد و صارمة , حيث انهم في حال كانو خاسرين سيكونو شديدين في المباراة حتى لحظة صافرة النهاية , ايضا سيكون اللاعبين مندمجين مع المباراة بشكل غير طبيعي حيث أنهم سيقومو بإعتراضات على قرارات الحكم أو مشادات مع لاعبين آخرين .
الجدير بالذكر بأن اللعبة سيكون فيها التعليق العربي بصوت المعلق العربي عصام الشوالي , اضافة لذلك عند عرض اللعبة على القناة الرسمية EA الشرق الاوسط لاحظنا أن في نهاية العرض الكتابة بالعربي , لكن هل سنرى أيضا قوائم عربية في اللعبة ؟
و قد حددت شركة EA تاريخ 23 سبتمبر هذا العام لإطلاق اللعبة . و انه قد بدأ الحجز المسبق للعبة حيث ستقدم EA قيمة 40 دولار من محتوى داخل UT .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية